روميو الابداع | تصميم وتطوير
مرحب بك ايها الزائر الكريم اذا كانت هذه هي الزيارة الاولى لك فلتقم بالتسجيل واذا كنت مسجل معنا بالفعل قم بتسجيل الدخول

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

يتابع الريال المواهب البرازيليه

avatar
مؤسس روميو الابداع
عدد المساهمات : 1414

النقاط : 2226

السٌّمعَة : 12

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
في الأحد أكتوبر 22, 2017 2:27 am
اتجه نادي ريال مدريد مؤخرًا، لسياسة جديدة في التعاقدات، حيث بات مهتمًا بالتعاقد مع المواهب الشابة من مختلف أنحاء العالم، خاصة مع وصول زيدان، لتدريب الفريق الأول منذ العام الماضي.
إن النادي  وجه بوصلته نحو المواهب البرازيلية، بعد أن أكدت التقارير أن الريال  تعاقد مع اللاعب آلان دي سوزا، من نادي بالميراس البرازيلي، ليصبح التوقيع التاسع لريال مدريد من البرازيل في آخر 5 سنوات.
وبدأ ريال مدريد سلسلة تعاقداته مع اللاعبين من البرازيل مع كاسيميرو، والذي يلعب للفريق الأول في الوقت الراهن، وقد انتقل للملكي مقابل اكثر من خمسة مليون يورو، وويليان جوزيه، الذي يلعب حاليا لريال سوسييداد.
وبابلو تيكسيرا لعب لريال مدريد كاستيا معارًا، ثم انتقل لفريق أتلتيكو بارنينسي البرازيلي، وهناك أبنر فيليبي، الذي انضم للفريق مجانًا ويلعب حاليًا على سبيل الإعارة لفريق إستوريا، ولوكاس سيلفا الذي انضم للفريق الأول مباشرة مقابل 13 مليون يورو، ومعار حاليًا لفريق كروزيرو البرازيلي.
كما تعاقد الريال أيضا مع أوجوستو جالفان، حيث انضم للفريق من ساوباولو مقال 3 ملايين يورو، و يلعب في فريق الشباب بالنادي، وفينيسيوس جونيور، الذي تعاقد معه ريال مدريد من فلامنجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، وسينضم للفريق العام المقبل، ورودريجو رودريجز، انضم للفريق مقابل 3 ملايين يورو ويلعب معارًا لفريقه بالميراس.
و دفع ريال مدريد لضم اللاعبين الثمانية الأوائل 72 مليون يورو، ويستعين النادي الملكي بجوني كلافات، المتخصص في كرة القدم في أمريكا الجنوبية في اختيار تلك المواهب.
ويحاول ريال مدريد أن يخطف هؤلاء اللاعبين قبل أن يصعدوا للفريق الأول بأنديتهم خوفًا من اهتمام أندية أوروبا بهم وارتفاع ثمنهم، مثلما حصل مع فينيسيوس جونيور لاعب فلامنجو، والذي وقع مع ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو.
وتعتمد خطة ريال مدريد على التعاقد مع المواهب الشابة مع الإبقاء عليهم في أنديتهم حتى يبلغوا سن الثامنة عشر، ليكون بإمكانهم الانتقال لأي فريق، دون الخوف من قوانين الاتحاد الدولي.  

رد: يتابع الريال المواهب البرازيليه

avatar
مؤسس روميو الابداع
عدد المساهمات : 254

النقاط : 278

السٌّمعَة : 13

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
في الإثنين أكتوبر 23, 2017 3:27 am
يعطيگ آلعآفيه على آلطرح آلقيم وآلرآئع

چزآگ آلله گل خير وچعله فى ميزآن حسنآتگ يوم آلقيامه

تسلم آلآيآدى وپآرگ آلله فيگ

دمت پحفظ آلرحمن

رد: يتابع الريال المواهب البرازيليه

avatar
مؤسس روميو الابداع
عدد المساهمات : 1414

النقاط : 2226

السٌّمعَة : 12

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
في الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 3:09 am
شكرا عل المرور
 نورت الموضوع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى